a page of an old book being turned

الكتاب المقدس هو أكثر الكتب انتشاراً حول العالم، ومتوفر بلغات كثيرة جداً، وهو أكثر كتاب يُدرس ويُقرأ، وأكثرهم تأثيراً بالنفوس، لذلك مهما كانت غايتك فمن المهم أن تقرأ الكتاب المقدس.


لقراءة الكتاب المقدس اُنظُر إلى الخَيارات المُتاحة أدناه:

تطبيق الكتاب المقدس

إن كُنتَ تُحِبّ أن تَحصُل على الكِتاب المُقَدَّس المَقروء أو المَسموع باللُّغة العَرَبِيَّة عبرَ تَطبيق، فنَحنُ نَنصَحكَ بِشِدَّة في تَطبيق YouVersion. لِتَحميل هذا التَّطبيق اِضغَط على الرَّابِط التَّالي لأجهزة Apple (https://app.bible.com/app-ios) أو (https://app.bible.com/app-android) لأجهزة Android.

الكتاب المقدس PDF

إن كُنتَ تُحِبّ قِراءَة الكِتاب المُقَدَّس عبرَ نَصّ PDF،
اُنقُر هُنا.

الكتاب المقدس بالفيديو

إن كُنتَ تُحِبّ أن تُشاهِد نَصّ الكِتاب المُقَدَّس على فيديو، بإمكانِكَ أن تَجِد نَصّ الإنجيل على صَفحَة اليوتيوب عبرَ النَّقر هُنا.

دراسة الكتاب المقدس مع شخص مسيحي

يُحِبّ الله الجَماعة ويُريد لِشَعبِهِ أن يَكونوا وَسطَ جَماعَة مؤمِنين. سَتُواجِه صُعوبة عبرَ دِراسة الكِتاب المُقَدَّس بِمُفرَدِك. يوجَد الكَثير من المؤمِنين الضَّليعين الذينَ سَوفَ تَسُرُّهُم مُساعَدتك في اكتِشاف ماذا يَقول الكِتاب المُقَدَّس ومَعرِفَة من هو الله. إن كُنتَ مُهتَمّ في قِراءَة الكِتاب المُقَدَّس مع شَخص مَسيحي، راسِلنا من فَضلِك عبرَ الضَّغط على هذا الرَّابِط وسَوفَ يَسُرُّنا أن نُساعِدك.


مقالات متعلقة بالكتاب المقدس

كيف أقرأ الكتاب المقدس؟
الأساسيات في المسيحية
الطاعة في الكتاب المقدس


تبغى تتواصل مع مسيحي؟ تواصل معنا بكل امان الحين.