قصة دانيال

قصة دانيال

بدأت أقرأ الكتاب المقدَّس لمجرَّد الفضول أو للاضطلاع على الكتاب الخاص بالمسيحيين للتعرُّف عليه، الذي كان بنظري كتاب مُحرَّف، مع العِلم بأنه لم يكن عندي أدنى شك بأن إيماني فيه أي خطأ بل على العكس تماماً كانت لديَّ ثقة بأن إيماني صحيح وأي ايمان غيره هو الخاطئ، وكان السبب بذلك هو أني عشت في عائلة…

قصة هند

قصة هند

قصتي مع يسوع بدأت فجأة !!في يوم من الأيام كانت عندي مشكلة صايره معايا وموضوع ابا اتخطّاه كنت اصلّي كل صلاة في وقتها واجلس وقت طويل ادعي فيه، وكان فيني قلق وتوتر وخوف ان الموضوع هذا ما ينتهي .لين في يوم فقدت الأمل وحسّيت خلاص هذا الشيء ما راح يتحقق ابداً، وكان في حياتي صديق…

قصة خالد

قصة خالد

أجل..أنا هو الإله! مرحبا أعزائيسأقول لكم شهادتي وكيفية إيماني بنور الرب المخلص المسيح أنا مجرد شاب أعيش في المملكة العربية السعودية.. وكما هو معلوم لديكم فمجتمعنا بطبيعته متدين.. مُقدِّس لكل موروث أباً عن جد..وجذوري لها ارتباط عميق في الدين.. لم أكن في الخامسة عشر من عمري إلا وأنا أحفظ 21 جزء من القرآن.. وكنت أقرأ…

قصة فهد

قصة فهد

‏مرحبا اخواني واخواتي القراءاني هنا سعيد بمشاركتي بقصتي في النمو في المسيح التي لم يكن طريقها سهلا الا بعد ان قادتني الروح القدس للإيمان بالرب يسوع.لقد ولدت وتربيت في اسرة متشددة في احدى مناطق الشرق الآوسط.‏بعد تخرجي من الثانوية ابتعثت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ‏لألتحق بالجامعة، وهناك سكنت مع شاب مسيحي. ‏مع مرور الوقت ‏اجتاحني…

قصة فرح

قصة فرح

اسمي فرح من السعودية انا من عائله متدينة تعلمت ديني من خلال اهلي ما كان لي الخيار، وانا طفله تعلمت كتابي وحفظته بدون افهم معناه بدون اعرف أي شيء فقط حفظ ومن داعي خوف من عائلتي ومن الله كبرت وانا متدينة زي اهلي واحكم على الناس انهم دايم على خطاء ابسط مثال الاغاني الي يسمعها…

قصة حمد

قصة حمد

بداية إخوة وأخوات، يا من اختاركم الرب لتكونوا مُستخدمين، لأجل مجد اسمه. اختاركم الرب، محبةً منه، وبدونكم مجده محفوظ وقائم لا محال فـ بإختيار الرب لكم تشريفًا لكم، ونعمة من الرب لكم. أنا تعرفت على المسيح بأكثر من طريقة …. حلم بسيط في حداثة سني، ولم أعلم معنى الحلم وقتها فتمجد فيه الرب، وظهر لي…

قصة تغييري

قصة تغييري

أنا شخص عربي لدي حياتي المستقلة وملتزم بتعاليم ديني، لست متشدد، ولكن لا اقرب المحرمات …… أنا متزوج و لدي أطفال من كلا الجنسين وأحب عائلتي حب شديد …… الأمر الذي أريد أن أتطرق إليه هو كيف وصلت لهذه النتيجة لأسباب عشتها و جربتها. أنا حاد الطباع عصبي المزاج، العنف أسلوب حياتي. لا أجيد التفاهم…

قصة ماجد

قصة ماجد

أنا اسمي ماجد. أنا من اليمن، لكني الآن مقيم في بلد أخرى، حيث سافرت من أجل العمل وتحسين وضعي المادي. المهم لقد كنت لا أشك في ديني مثل معظم الناس. ويمكن لا أسمح لأحد أن يناقشني في أي شيء يمس ديني. فكل شيء في ديني هو مقدس. الغريب أنه في كل حياتي أنى مافي يوم…

قصة عمر

قصة عمر

اسمي عمر من البحرين اهلي من ‏خلفيه مسلمه سنيه وانا كنت أحب اقرأ عن المسيح لأني كنت اشوف الدين الذي كنت أتبعه عكس المحبة والسلام الموجودة في دين المسيح. بديت اقرأ عن المسيح، وعن يسوع، وبعده دخلت على رابط اسمه هل تريد معرفة الحقيقة؟ دخلت عليه وجفت رقم ماما نورـ الله يحفضهاـ وكلمتها، قالت لي:…

قصة أضوى

قصة أضوى

انا تغيرت. من يوم قابلت المسيح، حياتي تغيرت. قبل المسيح، كنت عصبية جدا. كنت أُفكر بالانتحار كثيرًا لأني دائما أقول ايش الفايدة؟ وشو الفايدة ان اموت الحين ولا بعدين؟ فالأحسن أموت الحين ولا بعدين. يعني كنت أحس بفراغ روحي واكتئاب. الحين بعدما عرفت المسيح، حياتي تغيّرت مئة وثمانين درجة. بالصراحة، صرت سعيدة وصار بحياتي الرب…

قصة منى

قصة منى

قصتي مع المسيح الطريق للسعادة: جزء ١ دق جرس الفسحة واجتمعنا كالعادة في غرفة للمعلمات فتناولت فطوري. واذا بي اسمعهن يتحدثن عن شيريل (معلمة الانجليزي هندية الاصل مسيحية) بغضب، قالت لهن المعلمة اتعلمون ماذا فعلت شيريل اليوم؟ لقد أحضرت إنجيل باللغة العربية لطالبات بالصف الاعدادي، عندها استشطت غضبا وغيرة على ديني وخرجت مسرعة إليها وعندما…

قصة محمد

قصة محمد

اسمي محمد ولد في عام ١٩٩٩ وكنت اعيش مع والداي و اربع اخوات لي ، انا شاب طموح و احب مساعدة الغير و بفضل الله و محبته انا اليوم مؤمن بيسوع المسيح مخلصي ، هذه هي قصتي : عندما كنت طفلا كنت قريب من والداي  جدا. وكنت دائما انام بجانب امي. وفي يوم من الايام…