شخص يقدم سيرته الذاتية لوظيفة

صلاة:

يا لله أنت تعرف احتياجاتي. أنت تعرف رغبتي في الحصول على وظيفة، عمل أستمتع به. أدعوك أن ترشدني بينما أستمر في رحلة البحث عن عمل. أن أركز أولاً على إرادتك في حياتي، وأن أضع رغباتك وخطتك فوق رغباتي واحتياجاتي. افتح الأبواب للفرص الجديدة التي تريدها لي، وزودني بالمهارات والمعرفة والحكمة التي أحتاجها لاتخاذ خطوات للأمام في هذه العملية. بينما أقوم بصياغة سيرتي الذاتية، واكتب الخطابات ، وأرسل طلباتي ، وأتواصل مع الشركات الجديدة وأصحاب العمل المحتملين ، وأجري المقابلات ، أعطني الكلمات للتحدث والشجاعة لمشاركة من أنا وما يمكنني فعله. أعطني الثقة التي لا يمكن أن تأتي إلا منك، وامنحني التواضع أيضًا. أنا أثق بك يا رب – حياتي بين يديك. شكرًا لكونك قريبًا مني في كل خطوة على الطريق وأشكرك دائمًا على توفير كل احتياجاتي. ادعي ان يكون كل هذا لمجدك.

يا رب، أنت أب محب وكريم لأولادك. أنت تبارك العالم وتلهمه بعملك الجيد. ساعدني في البحث عن عمل مربح حتى أعتني بنفسي كما تهتم بي. شكرا لك يا رب على توجيهك المحب اليوم.

أعطني الحكمة والرحمة في تعاملي مع من أوظفهم. أصلي لك أن أتحلى بالصبر والكرم وان أكون بطيئًا في الغضب، واميز دائمًا صورتك بين من أوظفهم.

اسمح لي يا لله أن أعمل وأخدم في وظيفتي باليقظة والإبداع واللطف، ان أحبك جيدًا من خلال حب كل من أوجهه هنا.


أتباع المسيح يتَتَلمذون ويُتَلمذون. إذا لم تكن في علاقة تلمذة مع شخص ما وترغب في أن يقوم أحد بتلمذتك، انقر تحت.