two pages in a book in the shape of a heart

إلهنا الحَبيب..
كم تَشكُرك نُفوسنا أيُّها السَّيِّد الرَّب على مَحَبَّتِكَ العَظيمة التي تَجَلَّت لنا في المَسيح يسوع، وعلى رَحمَتِكَ الواسِعة التي تَغفِر لنا ذُنوبنا من خِلالها.
نَرجوكَ يا رَب أن تَزرَع مَحَبَّتكَ في قُلوبِنا وتُنَمِّيها فينا أكثَر وأكثَر، لِكَي نُحِب جَميع النَّاس مَحبَّة غَير مَشروطة ونُسامِح كُل من يُخطِئ إلَينا.
ثَبِّت مَحَبَّتنا تجاه إخوَتِنا المؤمِنين وساعِدنا حَتَّى نَغفِر زَلَّات بَعضِنا البَعض كَما تَغفِر لنا أنت، فأنتَ الذي قُلتَ في كَلِمَتِكَ المُبارَكة:

اثْبُتُوا عَلَى الْمَحَبَّةِ الأَخَوِيَّةِ.
رِسالة العِبرانِيِّين 1:13

ولأنَّك يا رَب نَبعُ المَحَبَّة والمَغفِرة، ومِنكَ وفيكَ كُل صَلاح لذلك أعطِنا يا رَب أن نُحِب ليسَ فقَط مَن يُحِبّنا بَل أيضاً أن نُحِبَّ أعداءَنا كما أوصَيتَنا ونُصَلِّي لَهُم دائِماً لِكَي يَعرِفوكَ ويَقبَلوا مَحبَّتكَ وتَضحِيَتكَ من أجلِهِم.

وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ. أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ، وَبَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ، وَأَحْسِنُوا مُعَامَلَةَ الَّذِينَ يُبْغِضُونَكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَضْطَهِدُونَكُمْ،
إنجيل مَتَّى 43:5-44

فِض بِثِمار رُوحِكَ القُدُّوس في حَياتِنا واجعَلنا يا رَب مُحِبِّين شَفوقين مُتَعاطِفين وَدودِين مُتَسامِحين ومُتَمَثِّلين بِصِفاتِكَ دائِماً أيُّها القُدُّوس المُحِب، حتَّى يَعلَم الجَميع أنَّنا تَلاميذك وأن لا مَحبَّة حَقيقِيَّة من غَيرِك.
بإسم يسوع المسيح نُصَلِّي. آمين

وَصِيَّةً جَدِيدَةً أَنَا أُعْطِيكُمْ: أَحِبُّوا بَعْضُكُمْ بَعْضاً، كَمَا أَحْبَبْتُكُمْ أَنَا، تُحِبُّونَ بَعْضُكُمْ. بِهَذَا يَعْرِفُ الْجَمِيعُ أَنَّكُمْ تَلاَمِيذِي: إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ بَعْضُكُمْ بَعْضاً.
إنجيل يوحَنَّا 34:13-35


أتباع المسيح يتَتَلمذون ويُتَلمذون. إذا لم تكن في علاقة تلمذة مع شخص ما وترغب في أن يقوم أحد بتلمذتك، انقر تحت.